Tuesday, July 28, 2009

من رفيق الى سعد، آل الحريري على خطى آل سعود عاشت مملكة قريطم

ما زال ممثل المملكة البدوية السعودية في لبنان الامير سعدو يعني سعد دين الحريري دولة الرئيس مع وقف التنفيذ فهو لم يستطع حتى الآن محل أي معضلة من معضلات تاليف الحكومة العتيدة والسما زرقا.....
علينا جميعا ان نتظر كلمة السر من سيده عبد اللات كبير خدم اميركا واسرائيل ايه شو عليه؟ فسعدو على نهج الوالد البلد ماشي والشغل ماشي ولا يهمك
لفتني هذا الصباح ريبورتاج على قتاة سعدو المستقبل وهي تتحدث عن اهمال عكار وانقطاع المياه والكهرباء فيها وتعرف عكار بانها موالية لسعدو وقد استنفرت المدينة برجالها ونسائها في 7 حزيران الماضي لضمان نجاح سعدو ومجموعته في الانتخابات النيابية وهذا ما حصل فقد اغدق عليهم وعودا من المملكة بعد زيارة الوزير السعودي لشؤون السلفية وتخريب لبنان عبد خوجة لسعدو وترتيبه لمقتضيات نجاح ما يسمى ب 14 آذارمتل ما منقول ذاب التلج وبين المرج وظهرت الوعود الكاذبة وكان الناس اليوم في عكار يتحدثون عن غياب الدولة وعن وعود النواب بعدم اهمال عكار ونحنا هون بدنا نقول صحتين ع قلبن لاهل الشمالأما علموا من قبل كيف يكون سعد حريري وكيف تكون وعوده وعندما يتحدث سعدو يعني يأمر ويدفع والكل ينفد هذه هي سياسة الحريري من رفيق الى سعديقطن اليوم سعد حريري في قصر في وسط بيروت يسميه بيت الوسط كاسم متواضع ولكنه في الحقيقة هو قصر كبير يقع ضمن العقار 105 من ضمن ما كان رفيق حريري أي الوالد قد سرقه من أصحاب وسط بيروتوحريري هذا سجله كما سجل والده غير نظيف ابدا من تبييض الاموال وشركات الهولدينغ والاوف شور في الاردن والبحرين والسعودية بلده الام وغيرها الكثيروالامر يتعداه الى عائلته فحرمه المصون لارا العضم تزور السعودية غالبا للقاء عشيقها فهد بن عبد عزيز آل سعود من الاسرة الحاكمة وسعدو طبعا لا يستطيع الكلام فهو بامرة الملك واسرته وتعمل لارا العضم هذه الى جانب وظيفتها كعشيقة تعمل تاجرة مخدرات مع اخويها ويستلم اخوها غالب العضم ادارة اعمالها لتجارة المخدرات في المولات والمدارس والجامعات في الرياض والدمام وجدة والظهراناضافة الى ذلك فاحمد ابن بهية او احمد الحريري ابن اخت سعد حريري المعروف اختصارا باحمد بهية نسبة الى أمو الست بهية كان قد خضع لتدريبات على الجاسوسية مع جناح حمود وقائد ميليشيا المستقبل عمر فرشوخ في معسكرات السي اي ايه في الاردن وصوره منشورة في كل الاماكن على الفايس بوك والانترنت
هذا وعليكم ان تتذكروا ايضا الشبكة التي اكتشفت في باريس ايام جاك شيراك ورفيق حريري التي يديرها نادر حريري وهي شبكة دعارة مختصة باللواط للعائلات البورجوازية من سلاطين آل سعودهذا بعض من حقائق عن سعد حريري ولكن من يتجرا على فضحهم علنا؟فها هو النصاب الحرامي رفيق حريري الذي سرق البلد وأغرقه بمديونية ستصل الى 58 مليار دولار اميركي أواخر هذا الشهر ليفرض علينا التوطين فيما بعد يصبح شهيدا ويبنى له مزار ومعبد في وسط بيروت ويصبح رفيق سارق ال 13 مليار دولار من اصحاب وسط البلد شخصا يمثل قيم الحرية والديموقراطية وهو الذي أغرق لبنان بالفساد واعطى لغازي كنعان مفاتيح بيروت فماذا ننتظر من شعب ابله كالشعب اللبناني اشتراه صباط سعد دين الحريري بشعارات كاذبة متل ما بيرجعوا والسما زرقا والموت لبشار والآن يحضر سعد نفسه لزيارة سوريا والسما زرقاوما زال هذا الابله مصدر فخر لأهل السنة في لبنان وهو لا يجيد حتى الكلام وأنا أصر على ان الكل سيندم على اختياره رئيسا للحكومة عاجلا ام آجلا

Saturday, July 25, 2009

إذا دخلنا الى لبنان فإننا سنعود جميعاً بعد ساعتين في التوابيت

هذا ما صرح به احد الجنود الاسرائيليين لمحطة تلفاز اسرائيلية
ورغم التكتم الذي فرضته الرقابة العسكرية على عرض وقائع حرب تموز/يوليو 2006 تجنباً للمس بمعنويات الإسرائيليين وجيشهم، فإن الكثير من لقطات الهواة التي تسربت فيما بعد كشفت بالشهادات الحية ما عاشه جيش الاحتلال والمستوطنون من رعب واضطراب نتيجة الحمم النارية التي صبتها المقاومة، وحولت منطقة الشمال في كيان العدو الى ما يشبه الجحيم كما وصفها بعض من وثق تلك الاحداث، فضلاً عن شهادات لجنود تعرض لأول مرة حول ضراوة المعارك والقصف الذي تعرضوا له. وفي احدى تلك اللقطات سئل جندي صهيوني:هل رأيت مقاتلي حزب الله؟ ن اجاب: فقط عبر العدسة.ومن ثم سئل: صفهم لي وكم اعمارهم ؟اجاب الجندي الصهيوني: "هم شبان في جيل الثامنة عشرة حتى 25 عاماً لقد كان القتال قاسياً في اغلب الاحيان".عندها سئل ولماذا القتال كان قاسياً فاجاب: "لأنه قتال ضد قوة اشباح".ولدى سؤاله: هل تخاف على مصيرك ومصير من حولك ؟ اجاب الجندي الاسرائيلي: "كنا عند مدخل المطلة ورأيت الكثير من الجنود على حمالات الجرحى، مقاتلو حزب الله كانوا يقصفوننا دون توقف ويعلمون مكان وجودنا بالضبط. وكل مرة ننتقل الى نقطة مختلفة، فهذه رشقات دقيقة ولا أعلم لولا الدبابات ماذا كان سيحصل لقد تعرضنا لضربات قريبة جداً، بتنا نشعر اننا كالفئران وكل لحظة صافرة إنذار لنهرع الى داخل الالية".وتحدث جندي اسرائيلي اخر عن مشاهداتها فقال: "إذا دخلنا الى لبنان – وانا اقول ذلك بقناعة تامة – فإننا سنعود جميعاً بعد ساعتين في التوابيت، صاروخ كورنيت سينهي المسألة، الجميع يعلم ذلك ولا يريد الحديث عنه".شهادات الجنود الاسرائيليين تلك عرضت الحالة النفسية المزرية والتعقيدات التي شهدتها الحرب، وقد ظنوا بداية انها عملية سهلة.وقال في هذا السياق احد الضباط الذين شاركوا في الحرب: "هناك احباط جراء عدم تمكننا من ايقاف الكاتيوشا والقضاء عليها، وكان هذا اكثر تعقيداً مما اعتقدنا، فنحن لا نقاتل ضد جيش انما ضد مجموعات حرب عصابات".اما احد الجنود فوصف الواقع بالقول: "نحن لا نقوم بالهجوم انما نقوم فقط بإنقاذ الجرحى، كل خلية تستطيع تدمير دبابتين ويكفي ان يسقط قتيل في كل دبابة لتشتغل كل الكتيبة بالانقاذ والتغطية وهذا محبط جداً".الشهادات الجديدة كانت جزءاً من واقع عاشه الاسرائيليون طيلة ثلاثة وثلاثين يوماً وقد كشفت عن وطأة الضغط والرعب المتواصل بفعل الضربات الموجعة التي سددتها المقاومة.

الفتاوى الوهابية تتعدى التكفير اقرأ واضحك او أقرأ وابك

اشتهر مشايخ الوهابية بنشر فتاوي القتل والدمار بين المسلمين وكانت وما زالت فتاويهم بقتل اتباع اهل البيت عليهم السلام في العراق ماثلة امامنا , ولكن ماذا بشان الامور الاخرى التي نعيشها في حياتنا اليومية فهل افتوا هؤلاء الارهابيين التكفيريين بشيء ؟
اذن تعالوا لنقرا ماذا قالوا :
لبس حزام الامان حرااااام !!لانه يمنع القضاء والقدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غسل اللحم قبل طبخه (بدعة) - ابن تيمية
قال ابن تيمية كما في مجموع الفتاوى 21/ 523: أكل الشوى والشريح جائز سواء غسل اللحم أو لم يغسل، بل إن غسل اللحم بدعة، فما زال الصحابة رضوان الله عليهم على عهد النبي صلى الله عليه وسلم يأخذون اللحم فيطبخونه ويأكلونه بغير غسل، وكانوا يرون الدم في القدر خطوطاً .-----------------------------------------
---كرة القدم حرام إلا بهذه الشروط -
عبدالله النجدي... الشاهد من هذا ( أي مما مر ) : أن شباب الصحوة إذا كانوا يريدون أن يلعبوا بالكرة . وأنهم لايعرفون الورع ولا يُبالون بالوقت ، أو يقولون نريد أن نلعبها ولكن ماهي الشروط والضوابط حتى لانقع في مشابهة الكفار والطواغيت وأعداء الدين من أمريكا وفرنسا وروسيا وأذنابهم. فالجواب أن نقول لهم ، إذا أبيتم إلا اللعب بها وضياع الأوقات عليها، فإنه لابد من الشروط التالية والضوابط الآتية :أولاً : تلعبون الكرة بدون الخطوط الأربعة لأنها من صنيع الكفار والقانون الدولي لكرة القدم الذي أمر بوضعها ورسمها عند اللعب بالكرة .ثانياً : ألفاظ القانون الدولي الذي وضعه الكفار والمشركين كالفاول والبلنتي والكورنر والقُول [والآوت]
(2) كل هذه الألفاظ وغيرها تُترك ولاتقال. ومَنْ قالها منكم يُؤدب ويُزجر ويُخرج من اللعب . ويقال له علانية : إنك قد تشبهت بالكفار والمشركين ، وهذا حرام عليك .
..ثالثاً : من سقط منكم أثناء اللعب وكسرت يده أوقدمه أومست الكرة يده فلا يقال فاول ولايُوقف اللعب من أجل سقوطه ، ولايعطى من كسره وأسقطه ورقة صفراء ولاحمراء . بل الأمر لتحكيم الشرع عند الكسور والجروح، فيأخذ اللاعب المكسور حقه الشرعي كما في القرآن وأنتم يجب عليكم أن تشهدوا معه على أن فلاناً تعمد كسره
.رابعاً : أن لا تُوافقوا الكفار واليهود والنصارى وخاصة أمريكا الخبيثة بالعدد . بمعنى ألا تلعبوا أحد عشر شخصاً . بل تزيدون على هذا العدد أو تقلُّون.
خامساً : تلعبون بثيابكم أوثياب النوم وغيرها ، بدون السراويل الملونة والفنايل المرقمة حيث أن السراويل والفنايل ليست من ملابس أهل الإسلام بل هي ملابس الكفار والغرب فإياك والتشبه بلباسهم .
سادساً : أن يُقصد من لعبكم بالكرة إذا طبقتم الشروط والضوابط تقوية البدن بنية الجهاد في سبيل الله تعالى والاستعداد له في وقتٍ يُنادى للجهاد. لا لضياع الأوقات والأعمار والفرح بالفوز المزعوم .
سابعاً : لاتجعلوا وقت لعبكم [45 دقيقة] ، كما هو الوقت المرسوم عند اليهود والنصارى وجميع دول الكفر والالحاد وكذا هو الوقت المعمول به عند نوادي الضلال، فعليكم بمخالفة الكفار والفساق وعدم مشابهتم بشيء .
ثامناً : لاتلعبوا على مدار شوطين ، بل شوطاً واحداً كما تسمونه، أوثلاثة أشواط حتى تتم مخالفتكم للكفار والمشركين والفساق والعصاة .
تاسعاً : إذا لم يغلب أحدكم الآخر وينتصر عليه كما تسمونه ويُدخل الجلد بين الأخشاب أو الأحجار ، فلا تضعون وقتاً (إضافياً) أو (بلنتيات) حتى يحصل الفوز ، لا ، بل تنصرفون مباشرة إذ الفوز بهذه الطريقة هو عين التشبه بالكفار وهو عين تطبيق القانون الدولي لكرة القدم.
عاشراً : إذا لعبتم الكرة فلا تضعون أثناء لعبكم شخصاً يتابعكم تسمونه حكماً ، إذ بعد إلغاء القوانين الدولية كالفاول والبلنتي والكورنر وغيرها يكون وجوده لا داعي له. بل وجوده تشبهاً بالكفار وباليهود والنصارى ووجوده طاعة في تنفيذ القانون الدولي .
الحادي عشر : ألا يجتمع عليكم أثناء لعبكم مجموعة من الشباب لينظروا إليكم ، إذ أنتم اجتمعتم من أجل الرياضة وتقوية أبدانكم كما تزعمون، فلماذا هؤلاء ينظرون إليكم . فإما أن تجعلونهم يشاركونكم في تقوية الأبدان والاستعداد للجهاد كما تزعمون ، وإما أن تقولوا لهم اذهبوا للدعوة إلى الله تعالى ومتابعة المنكرات في الأسواق والصحف ودعونا نقوي أبداننا .
الثاني عشر : إذا فرغتم من اللعب بالكرة فإياكم أن تتحدثوا عن لعبكم، وأننا أحسن لعباً من الخصم الآخر ، أو أن فلاناً يُحسن اللعب وهكذا . بل يكون همكم وحديثكم عن أبدانكم وقوتها وعضلاتها ، وأننا مالعبنا إلا لقصد التدرب على الجري والكرّ والفرّ استعداداً للجهاد في سبيل الله تعالى .
الثالث عشر : من أدخل الكرة منكم بين الأخشاب أو الحديد ثم أخذ يجري لكي يتبعه أصحابه ويُحبونه ويُعانقوه كما يُفعل باللاعب في أمريكا وفرنسا ، فهذا يُبصق في وجهه ويُؤدب ويزجر ، إذ ما علاقة الفرح والمعانقة والتقبيل بالرياضة البدنية التي تدعونها .
الرابع عشر : الأخشاب أو الحديد الثلاثة التي تضعونها لتدخل الكرة فيها ينبغي أن تجعلونها خشبتان بدلاً من ثلاثة ، بمعنى أنكم تنـزعون الخشبة أو الحديدة الفوقية ، وكذلك تُنقصون من ارتفاع الأخشاب أو الحديد حتى لاتشبه طريقة الكفار وحتى يتم مخالفة القانون الدولي الطاغوتي لنظام كرة القدم .
الخامس عشر : لاتجعلوا مايسمى بـ (الاحتياط) وهو ما إذا تعثّر أحدكم أدخلتم بدلاً عنه. إذ هذا هو صنيع الكفار في أمريكا وغيرها.هذه بعض الشروط والضوابط ، حتى لايقع شباب الصحوة بالتشبه بالكفار والمشركين في لعبهم بالكرة . وأنا أعلم أن هذه الشروط والضوابط لن يُطبقها إلا الصادق من شباب الصحوة والذي يخشى أن يموت وهو قد تشبه باليهود والنصارى والكفار وسعى إلى التحاكم إلى القانون الدولي بدلاً من القرآن عند الكسور والجروح من حيث لايشعر . بل وتشبه بأمريكا الذي يصرح ببغضها وعداوتها ليلاً ونهاراً لأن التشبه بأعداء الدين وتقليدهم من ضعف توحيد العبد لربه.ولست هنا أدعو إلى تطبيق هذه الشروط والضوابط ثم اللعب بالكرة، ولكن هذا لمن لاتسعه الرياضات الشرعية التي سبق ذكرها ، وإلا فالمؤمن الصادق يكفيه ما ذكرنا من الأدلة النقلية والعقلية على أن اللعب بالكرة تشبه صريح لاغبار عليه ، وأن العبث بها يزلزل بُغض الكفار من القلوب ، لكن شباب الصحوة يحسبون الأمر مجرد لعب ومرح { وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم.... } فياللحسرة لمن مات وهو يلعب كرة القدم على نظام القانون الدولي الذي وضعته دول الكفر وعلى رأسها أمريكا قاتلها الله .وأخيراً أسأل الله عز وجل أن ينفع بهذه الرسالة وأن يجعلها نافعة لشباب الصحوة وغيرهم.ونسأله جل شأنه أن يُرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه. اللهم آمين .والآن نرفق فتوى سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم ورسالة فضيلة الشيخ حمود التويجري في تحريمهم لكرة القدم.هذا ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين . وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .كتبه : عبدالله النجديالرياض ـ شهر ربيع الثاني 1423هـ---------------------------------------------------------
تحريم اهداء الزهور - هيئة كبار العلماء
بسم الله وحده والصلاة والسلام على خير خلقه محمد صلى الله عليه وسلم، وبعد: فهذه فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء من كبار علماء بلد التوحيد نصرهم الله وأعزهم وأذل من عاداهم وانتقدهم إلى يوم الدين.وهذه فتوى عظيمة صدرت منهم تحرم هذه الوردة الخبيثة التي تجلب الروائح المغرية للجنس والغرائز؛ وهي تقليد للغرب اللعين ومسخ للهوية الإسلامية الصافية. وبذلك فقد أُلقم أهل الشهوات بهذه الفتوى العظيمة حجراً، ولله الحمد والمنة. والفتوى بين يديكم أيتها الأمة وهي أعظم من كل شرح وتعليق؛ نسأل الله أن ينفع بها الأمة الإسلامية وقد بلغتكم الحجة، والله المستعان
!وهذا نص الفتوى:فتوى رقم 21409 تاريخ 21/3 /1421 :الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده .وبعد، فلقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على ما ورد إلى سماحة المفتي العام من المستفتي محمد عبد الرحمن العمر، والمحال إلى اللجنة من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1330 وتاريخ 21/3/1420هـ ، وقد سأل المستفتي سؤالاً هذا نصه : ( لقد انتشرت في بعض المستشفيات محلات بيع الزهور ، وأصبحنا نرى بعض الزوار يصطحبون باقات - طاقات الورود - لتقديمها للمزورين ، فما حكم ذلك ؟وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء ، أجابت بما يلي:ليس من هدي المسلمين على مر القرون إهداء الزهور الطبيعية أو المصنوعة للمرضى في المستشفيات، أو غيرها. . وإنما هذه عادة وافدة من بلاد الكفر، نقلها بعض المتأثرين بهم من ضعفاء الإيمان، والحقيقة أن هذه الزهور لا تنفع المزور ، بل هي محض تقليد وتشبيه بالكفار لاغير ، وفيها أيضا إنفاقٌ للمال في غير مستحقه ، وخشيةٌ مما تجر إليه من الإعتقاد الفاسد بهذه الزهور من أنها من أسباب الشفاء ! وبناء على ذلك: فلا يجوز التعامل بالزهور على الوجه المذكور ، بيعاً ، أو شراءً ، أو إهداءً . انتهى.--------------------------------------------
--تحريم اهداء الزهور(ايضا) - ابن جبرينالسؤال : نسأل فضيلتكم عن ظاهرة أخذت في الإزدياد داخل المستشفيات، وهي دخيلة على المجتمع المسلم، حيث انتقلت إلينا من المجتمعات الغربية الكافرة، ألا وهي -إهداء الزهور للمرضى- وقد تشترى بأثمان باهظة، فما هو رأيكم في هذه العادة ؟الجواب : لا شك أن هذه الزهور لا فائدة فيها، ولا أهمية لها، فلا هي تشفي المريض، ولا تخفف الألم، ولا تجلب صحة، ولا تدفع الأمراض حيث هي مجرد صور مصنوعة على شكل نبات له زهور، عملته الأيدي، أو الماكينات، وبيع بثمن رفيع، ربح فيه الصانعون، وخسر فيه المشترون، فليس فيه سوى تقليد الغرب تقليدا أعمى، بدون أدنى تفكير، فإن هذه الزهور تشترى برفيع الثمن، وتبقى عند المريض ساعة أو ساعتين، أو يوما أو يومين، ثم يرمى بها مع النفايات بدون استفادة، وكان الأولى الاحتفاظ بثمنها، وصرفه في شيء نافع من أمور الدنيا أو الدين، فعلى من رأى أحداً يشتريها أو يبيعها تنبيه من يفعل ذلك، رجاء أن يتوب ويترك هذا الشراء الذي هو خسران مبين .------------------------------------------------
--تحريم دخول المرأة للانترنت - عثمان الخميسبسم الله الرحمن الرحيموالحمد لله رب العالمين وبعد،فإن النساء مخلوقاتٌ كسائر مخلوقات الله، لكن فيهنّ ضعفاً بيّناً وهوى يأخذهن صوب الحرام إن لم تجعل الضوابط الشرعية قائمة في المجتمعات التي يقمن فيهن. وحكم دخول المرأة للإنترنت حرام حرام حرام. ففي هذه الشبكة من مواضع الفتنة ما قد لا تتمكن المرأة بضعف نفسها على مقاومته. ولا يجوز الدخول لها على مواقع الشبكة ما لم يكن برفقتها أحد المحارم الشرعيين ممن يعرفون بواطن النساء ومكرهن وضعفهن أمام الجنس والهوى، كما قد فصّل ذلك فضيلة الشيخ سعد الغامدي في فتوى طويلة مدعومة بالأدلة الشرعية الثابتة.-------------------------------------------------
---تحريم لبس الكعب العالي للمرأة - هيئة كبار العلماء فتوى رقم 1678 :السؤال : ما حكم لبس الكعب العالي للمرأة ، ووضع المناكير بأضافر المرأة ؟الجواب : لبس الكعب العالي للمرأة لا يجوز لأنه يعرض المرأة للسقوط، والإنسان مأمور شرعا بتجنب الأخطار، بمثل عموم قول الله ( ولا تلقوا بأديكم إلى التهلكة ) وقوله ( ولا تقتلوا أنفسكم .كما أنه –الكعب العالي- يظهر قائمة المرأة وعجيزتها بأكثر مما هي عليه ، وفي هذا تدليس وإبداء لبعض الزينة التي نهيت المرأة عن إبدائها بقول الله تعالى ( ولا يبدين زينتهن إلا .. ) الآية .أما المناكير فلا تجوز لما فيها من منع وصول الماء في الوضوء والغسل إلى الأظافر .اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء هم على الترتيب

Thursday, July 23, 2009

اليك أبا هادي

ابا هادي
كل العيون هنا
كل القلوب هنا والحناجر
كل الساحات لنا والمدائن
هنا جمهورك ينتظر ك والمآذن
هنا فاطمة تفرح بوجودك
وعلي على جبينه الفخر
ومحمد اقبل والعمائم
وهذا موسى وعيسى والملائكة
قد حضروا
ما همنا وانت هنا
اضرب بعصاك البحر وامض
ونحن لك اسود جنود نعشق الفدا
امض على نهج حيدر والحسين
وليملأ صوتك كل أفق ومدى
هنا باقون هنا لن نتزحزح
هنا آمالناآلامنا وكل حبنا هنا
لا نهاب الموت يا سيدي
فمعك دمنا لن يذهب سدى
أعط الاشارة فعمادنا البشارةوالنصر الآتي باذن الله
باقون هنا صامدون هنا
وعزمنا لا يلين
وحبك يرشدنا في أشد الظلمات
باقون هنا ولن ينالوا منا
كيف ذلك وفينا عشق الحسين
وشجاعة حيدر وعقيدة المصطفى
باقون هنا يجمعنا شخصك وعقلك وفكرك
الزمن زمنك والناس ناسك
ونحن نصرخ من هنا
يا وعد الله
لبيك يا نصر الله

Wednesday, July 22, 2009

מכתב לישראל

המלחמה הבאה כל העולם יעיד את ההרס השלישיכל המטוסים שלך ייהרסוחכה להפתעה הכי גדולהאלוהים הוא מגן שלנווהוא יביס אותךארוך חי את נסראללה

ماذا يريد بندر بن سلطان من لبنان؟؟؟

كما قد حذرنا من أكثر من ثلاثة اسابيع مع انتشار الخلايا الوهابية في لبنان في عائشة بكار والطريق الجديدة اليوم نحذر من جديد مع ظهور طلائع الفرق الوهابية فبعد فتح الاسلام الوهابية السعوديةأعلن الجيش أمس أن مديرية الاستخبارات أوقفت شبكة «أصولية إرهابية» مؤلفة من 10 أشخاص ينتمون إلى جنسيات عربية مختلفة، ومعظمهم قادم من خارج لبنان. وذكر مسؤول مطّلع على الملفّ لـ جريدة«الأخبار» اللبنانيةأن الموقوفين هم مرتزقة وأن معظمهم ليسوا من أبناء لبنان، وهم ينتمون إلى تنظيم «فتح الاسلاماذا هناك سؤال كبير يطرح نفسه ماذا تريد المملكة البدوية السعودية من لبنان وبالتحديد ماذا يريد بندر بن سلطان من لبنان؟؟؟سؤال كبير ينبغي لسعد دين الحريري المتحالف مع مملكة الشر الاعظم السعودية أن يجيب عنه كونه حليف العاهر الاكبر عبد اللات ولانه صاحب شعار لبنان اولاخلينا نشوف همتك يا سعداي ويا سعدنا بالحريري وخبز رح ناكلاعترف الموقوفون بأنهم يشكلون شبكة دعم لوجستي لمجموعة «فتح الإسلام» في مخيم عين الحلوة، وبالتحديد لكل من الأمير المفترض للتنظيم عبد الرحمن عوض وللرجل الثاني في التنظيم أسامة الشهابي، ولعبد الغني جوهر، المتهم بالضلوع في التفجيرات التي استهدفت الجيش في الشمال، والمتهم أيضاً بالتخطيط لتفجير دمشق الذي وقع خريف العام الفائت. وذكر مسؤول مطّلع على التحقيقات أن الشاب الذي أوقف في المطار كان يحضر معه أموالاً من أوروبا لدعم مجموعته، ويشتبه في أنه على تواصل مع شخص في اليونان لم يتم تحديده.وكانت المجموعة قد بدات التخطيط لتنفيذ عملية ضخمة خارج الجنوب، من دون أن تفصح المصادر عن ماهية الهدف، مكتفية بالقول «إن التخطيط كان قد قطع شوطاً مهماً». كذلك كانت المجموعة ذاتها تعدّ لتنفيذ عمليات تفجير في الداخل السوري، «وربما في أوروبا». ولفت بعض المراقبين إلى أن تنسيقاً وتبادلاً للمعلومات تمّا بين الجيش اللبناني وأكثر من دولة أوروبية خلال توقيف المجموعة المذكورة وبعدها، فضلاً عن إعلام قوات الطوارئ الدولية بما يعنيها من مضمون التحقيقات، إضافة إلى تبادل معلومات بهذا الخصوص مع السلطات الأمنية السورية.هذا ما جنته علينا السعودية وما جنينا على أحد

Monday, July 20, 2009

مملكة قريطم على خطى آل سعود زي ما هيي عاشت الديموقراطية

بعد صدور قرار اميركي باصلاح هيكلية تيار المستقبل تم تعيين لجنة جماعية لتصحيح الفوضى التي حصلت بعد كشف العميلين الاسرائيليين في المستقبل زياد الحمصي المسجون وسليم دياب الذي سارع الى الفرار إلى الخارج تلك اللجنة المؤلفة من مصطفى علوش واحمد بهية الحريري نسبة الى امو الذكية الست بهية ) وسمير ضومط وصالح فروخ ، عقدت تلك اللجنة إجتماعا ففاز بالإجماع بتلك الرئاسة أحمد بن بهية الحريري أي أحمد بهية يقال ان فوز أحمد الحريري ليس سببه أنه إبن عمة سمو الشيخ سعد دين الحريري آل سعود ولا نظرا لكفاءته، ويقال بان الشيوعي سمير ضومط هو وراء احمد بهية وهو شيوعي سابق ما بعرف شو جابو ع المستقبل وكر الوهابية يللي عامل حالو بيفهم بالديموقراطية) أما السبب الحقيقي لإنتخاب أحمد الحريري لا سواه لرئاسة تلك اللجنة فهو يعود إلى أن أمر الإنتخاب لم يجر بالطريقة المعتادة إذ إتفق الجميع بناء لإقتراح مصطفى علوش بأن يجري الجميع مباراة في التشبه بسمو امير منطقة لبنان سعد الحريري آل سعود وقد فعلوا فجاء ترتيب احمد أولا وحصل على المنصب يعني مثل عائلات المملكة الوهابية من جد الجد
لآخر حفيد وكل المناصب الرئيسية لآل الحريري ومرة ثانية زي ما هي هيدي هي الديموقراطية.....

Sunday, July 19, 2009

لعن الله الوهابيين

http://www.facebook.com/ext/share.php?sid=106609102398&h=F0LvL&u=nOA3C&ref=nf
نعم النواصب في كل مكان يكفرون الشيعة
بالامس عانينا من المجرم الطاغية صدام حسين ومن بعده عانينا من شيوخ الوهابيين في مملكة البدوية السعودية ثم من حماس وامام الحرم الشريف
الى متى نسكت عنهم
أنا أرى أنه حان الوقت لاسكاتهم
اذا رأيت مجرما وهابيا بلغ عنه السلطات وان لم تفعل شيئا عليك ان تقتله بيدك

Saturday, July 18, 2009

أبناء بن لادن في الطريق الجديدة؟؟؟

انها جمهورية طالبان في لبنان انها جمهورية تيار المستقبل في طريق الجديدة في بيروت
هل صادف أن مررتم هناك مؤخرا؟ اذا ربما لاحظتم كثرة الارهابيين في الشوارع من السلفيين التكفيريين ابناء الداعية الوهابي الحقير بن جبرين وربما لاحظتم اشبال القاعدة صغار تيار المستقبل التابع لسعد حريري
من يمول هؤلاء؟ وماذا يفعلون في عقر دار تيار المستقبل ومعقل ميليشيا فهود الطريق الجديدة؟؟؟
حسنا اسألوا سعد حريري عنهم وعن انتشارهم كانتشار النار في الهشيم
انا لا افهم جيدا سعد حريري ربما أنا مخطىء لكن اليس هو من يقول بلبنان اولا ويتحدث عن الديموقراطية والليبرالية؟ اذا ماذا يفعل أبناء بن لادن في لبنان؟؟؟؟
هذه نتيجة التحالف مع مملكة الوهابيين بامرة العاهر الاكبر عبد اللات آل سعود الذين ينشر سم الطائفية والطائفيين في لبنان
على الجميع ان يعي خطورة هؤلاء فهم أخطر من عملاء اسرائيل لا بل قد يكونون ثمرة تحالف صهيوسعودي لتدمير لبنان
ها هي خلايا الوهابيين تنتشر فبعد المخيمات الفلسطينية وبعد الضنية وطرابلس وصيدا جاء دور بيروت وأول الغيث كان عائشة بكار واليوم طريق الجديدة ولا تتوقعوا سوى المشاكل هناك عما قريب
من المؤكد ثمة من يعمل على خراب لبنان ولا يريد جو التفاهم في لبنان
ونحن نعرف انهم ابناء بن لادن الشيطان في لبنان

Wednesday, July 15, 2009

تلك حرب مفتوحة ولن تقف تل ابيب في وجه صواريخنا

في إطار الضغوط على المعارضة اللبنانية قامت صحيفة الكترونية إسرائيلية هي إيلاف لصاحبها السعودي عثمان العمير منذ اسبوعين بنشر مقال لكاتبه العضو في القوات اللبنانية إيلي الحاح وفيه بأن دانيال بلمار سيصدر قرارا ظنيا يتهم فيه حزب الله بقتل الحريري خلال أسابيع ثلاث
ومن جهة أخرى يقال بان جنبلاط في لقائه الاخير مع سماحة السيد نصر الله لمح الى ان قرار بلمار الظني سيكون شبيها بتقرير ديرشبيغل وكان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله قد وصف تقرير مجلة "دير شبيغل" الألمانية الذي اتهم حزب الله باغتيال رفيق الحريري، بأنه تقرير "خطير جدا جدا جدا" ومحاولة لإيقاع الفتنة بين السنة والشيعة في لبنان، متهما إسرائيل بالوقوف وراء التقرير
من هو كاتب المقال؟؟
الكاتب أريك (أو أريش) فولاث، هو زميل مقرب جدا من الكاتب أيضا في دير شبيغل الصحافي الصهيوني الأشرس هنريك مودس برودر الذي زعم البعض أنه إعتنق الإسلام لإضفاء مصداقية على نشاطاته الموالية لإسرائيل حيث أن إسلامه ينفي عنه التحيز الفطري للصهيونيةتقرير فولاث شاهده الأول والأخير والوحيد متوفي (النقيب وسام عيد ) وهو يصلح للنشر في موقع فارس خشان حصرا ، وهو يحمل كل صفات الرواية الخيالية.

أما عن مفاعيله سقطت بالاتفاق بين اللبنانيين سابقا وذلك بسبب عدم تبني الموالاة في لبنان لذلك التقرير وتفضيلها عدم التكلم بخصوصه لكن مع تجدد تلك المزاعم على لسان بلمار والمحكمة الدولية بقرار ظني سيصدر قريبا ويتهم حزب الله اذا ما صح تكهن جنبلاط واسرائيل فتلك حرب مفتوحة أخرى
ونحن لها في اتم الاستعدادولن تقف تل ابيب في وجه صواريخنا
http://adf.ly/ICo

Tuesday, July 14, 2009

على طريقة زياد الرحباني

س/سعد/مسعود/مسعد/آل سعود/سعودية/الله يساعدنا



س/سنيورة/سنور/مسعور/سارق/رئيس/فساد/رأس الفساد



جعجع/جعجعة/لجين/لحم بعجين/كلام فاضي



عقبة/عقاب/عقيم/عامل/غير مستعمل/عميل ورقمو معروف





فتفت/فتافيت/قهوة/شاي/فتة بلبن/نادل/مناديل/قبضاي





نايلة/هايلة/منخار(أنف / الى ابد الابدين/دفاعا عن الكرسي العظيم





نبيه/استاذ/استاذ الاساتذة/قمة المجلس/زينة الجنوب/منبه لكل المشاكل/نبهان





حسن/كل الحسن/نصر/انتصار/اعصار/من الله/نصر الله/ نصر الهي/قائد//
http://adf.ly/ICo

Monday, July 13, 2009

في معبد لا اله الا رفيق

انه العهر السياسي هكذا أجابني صديقي من اميركا وهو يعيش في ولاية ميتشيغن عندما سألته عن صداقة اميركا مع بعض مع يسمى زورا ببلدان الاعتدال العربي وتغاضيها عن ديكتاتوريتها وفي المقابل عدائها للانظمة الديموقراطية في ايران فقط لان ايران اختارات ان تكون داعمة للمظلومين على امتداد العالموكذا الحال في لبنان زرت مع صديقي الاميركي بالامس وسط بيروت حيث اعمل يوميا في الوسط التجاري لكن صديقي أنتبه للناس حول احد القبور وسألني عن المعبد هناك
what about this temple?
لا تتفاجأوا قد يكون محقا فقد تحولت امة لا اله الا الله في لبنان الى أمة لا اله الا رفيق وفي معبد رفيق
هذا مئات يرقصون على القبور كل يوم توقفت هنيهة أسأل نفسي كيف تحول سارق الوسط التجاري والمليارات الثلاثة عشر الى شهيد؟؟ وكيف أصبح في نظر العالم رمزا للحرية والسيادة والديموقراطية؟؟ اننا نتكلم هنا عن ذات الشخص الذي دفع للميليشيات ابان الحرب ليستولي عليها ثم ليبنيها على اسس جديدة ذات الشخص الذي جعل لبنان لقمة سائغة في فم المملكة الوهابية هو ذات الشخص الذي شجع على الفساد حتى استشرى في المؤسسات العامة كافةكيف يقولو ن عنه انه شهيد؟؟نعم مرة اخرى انه العهر السياسي هذا الذي يجعل السارق محترما في لبنان هذا الذي حول رئيس الحكومة الاسبق سنيورة الذي ادين بتهمة الاختلاس من قبل ديوان المحاسبة جعله أشرف الناس بحسب مفتي البلاط السعودي في لبنان وجعله قبلة السنة في لبنان وكعبة السنة في العالم العربي يوم تقاطر آلاف منهم لدعمه ابان اعتصام المعارضة اللبنانية للمطالبة بالشراكة في الحكمهؤلاء كلهم تغاضوا عن دماء الاطفال في قانا والمنصوري والدوير ومروحين وقالوا عنا مغامرين وهذا العاهر الاكبر ما لبث ان رقص رقصة الزامل والدانا مع المجرم بوش وشرب النبيذ ولم يستح من الله فكيف يستحي من الامة الاسلاميةالآن بت أكثر اقتناعا من اي وقت مضى أن هؤلاء العربان هم مسؤولون عن حرب تموز ضد لبنان مثل مسؤولية اسرائيل عن جرائمها وفي معبد لا اله الا رفيق فليرقصوا قدر ما شاؤوا وليصطفوا مئات ومئاتنحن اتخذنا قرارنا منذ زمن بعيد ولم نبالي ولن نبالي وعزيمتنا راسخة كالجبال وعن نهج المقاومة لن نحيد قيد انملةفليرقصوا على القبور وليقولوا عنا ما يقولون لن ينالوا من ارادتنا ومن خطنا الجهاديهم لهم ثأر على شخص واحد مجهول حتى الآن قتل رفيق حريري ونحن لنا 1200 ثأر على أشخاص معلومين وقد اقترب وقت الحساب ومنا لهم نبعث سلاما وتهتنئة لكل هؤلاءهنيئا لهم عبد الله الاول والثاني والفرعون الخالد ونتن ياهو واميركا بجبروتها هنيئا لهم
عقاب وفتفت وسنيورة وكل من لف لفهم وهنيئا لنا بالسيد

Saturday, July 11, 2009

عاش الملك الجحش عاشت الديموقراطية

اليوم فرحة كبيرة في بلاد الملك المفدى فقد جمع كل سلاطين المنطقة والفرعون الخالد ومستشاريه واصحاب السمو والرفعة والجلالة والنيافة وكل الاسماء الكبار
انها فرحة عارمة بالذكرى الستين لتولي رئيس البلاد الملك المفدى الحاكم بأمره عرش السلطة انها فرحة لا توصف تعقد فيها حلقات الرقص على انغام الدانا والزامل وهي رقصات معروفة في الجزيرة

استغل الشعراء هذه المناسبة العظيمة فتسابقوا في مدح وامتداح الملك الجحش المعظم حفظه الله ورعاه, وقد نالت ديموقراطيته وتفانيه في خدمة البلاد وهو الذي ضحى بستين من عمره خلت لخدمة البلاد عبر التربع على العرش نصيبا كبيرا , الى جانب الوقار والتحضر الواضحين تماما على محيا معالي الجحش , وبما ان المناسبة المباركة تبث مباشرة عبر الفضائيات فقد اتصل غالبية دول حكام الشرق العربي بمعالي الشيخ مهنئين بهذه المبايعة الجديدة و الكبيرة في تاريخ امتنا العظيم وكانت فرحة المواطنين بالملك الجحش لاتوصف , حيث برقت اسياف النشامى من سلالات النشامى والغيارى في في ساحات المملكة وطرقاتها الواسعة

انتهى الحفل حفل البذخ والترف وعاد كل شيء الى طبيعته بقي الشعب نائما هو الذي اصبحت ادمغته فارغة ولا تقوى على الحل والربط وقبل النوم دعاء لجلالة الملك
اللهم احفظ جلالة الجحش المعظم في بلادي واطل عمره وعمر اولاده وجنبنا نقمته وسخطته
عاش الملك الجحش عاشت الديموقراطية

صار بدها فنجان قهوة

بتوعى ع بكرا بتشرب فنجان قهوة رواق ع الآخر كل شي تمام اليوم
قبل م تروح ع شغلك او تبلش نهارك بتصلب ع وجك او بتقرا الفاتحة لانو ببلد متل لبنان ما بتعرف شو مخبالك
بتوقف ع الرصيف ناطر وسيلة نقل والسيارات عم تزمر وعجقة كتير اذا طلعت بسيارة بيطلعلك شوفير بصير يخبرك عن الطريق والبنزين وكيف كان قبل وكيف صار قبل 7 ايار 2008 كانوا يحكونا سياسة هلق اذا انت حكيت ما بخليك وبحط ملاحظة ممنوع الحكي بالسياسة والطريق جور كتير وحفريات ع اساس انو بالصيف بدن يضبطو الطرقات كرمال السواح وكل طريق بدها شي 3 سنين انا عادة باخد فان او يعني وسيلة نقل مشتركة ع شغلي يمكن لانو حالتي ع قدي او لاني بحب البيئة بس اكيد مش لانب بحب العجقة
اذا كنت محظوظ بقعد قدام كرمال ما اطلع وانزل مية مرة ع الطريق تنزل ركاب واوقات كتير بعتل هم حد مين قاعد يعني بيطلعلك واحد من العمال الاجانب
-اكيد فهمتو مين يعني-
بيشتغل كل النهار والليل بنفس التياب يعني شو ريحة معتق من يللي قلبك بحبها وبتصير مش عارف كيف بدك تتنفس او بكون جارك يعني جارك بالمقعد شي واحد بالع راديو ع الصبح بصير يخبرك خبار كأنك بتعرفو من زمان عن حماتو ومرتو وكيف ضيع جوز كلسات اليوم وكيف مرتو ما بتعرف تغسل ويمكن يتجوز عليها انو انا شو دخلني بالقصة كلها؟؟؟؟
وشي عم يحكي سياسة وشي عم ببصبص من الشباك وفجأة بتطلع بنت حلوة سكسي يعني وبصير الكل يتطلع فيها من فوق لتحت انو العمى بقبكن بعدنا مبلشين النهار
هيدا غير المشاكل يللي بتشوفها ع الطريق يعني عجقة السير والمشاكل بين اصحاب الفانات وحوادث السير واذا حظك عاطل اليوم بيمرق شي موكب ل شي نايب بالبرلمان وبصير بدك تنطر ت يمرق لتكمل سيرك
ايمتى رح يضبط هالبلد يمكن مش ع ايامي وايامك
بتعرفو صار راسي يوجعني صار بدها سيجارة وفنجان قهوة عن اذنكن

Friday, July 10, 2009

هالقد تخنتوها ولوووووووووو

c'est vrai que les libanais sont francophones....(
ما تواخذوني فكرت حالي عم بحكي مع رفقاتي
اي مع الاهل والرفقا صار اللبناني ما بيحكي الا "فرنساوي او انكليزي وربما اسباني؟؟ اي ما تتفاجأ
خلينا بالمهم

لا شك ان عقلية اللبناني المنفتح على كل شيء فرنجي وحاجته الى ال

prestige ".
تجعله يتكلم كلاما اجنبيا طوال الوقت فرنسيا معطوفا على الانكليزية وبعض الكلمات العربية يللي بتزمط معهن ولابأس بكلمات ايطالية او اسبانية مثلا
وهناك احساس متفاقم لدى اللبناني بأن تكلمه بالعربية يحط من شأنه، كمواطن عصري في عيون زملائه المواطنين اللبنانيين أولا! كأن التخلّي عن لغته الام العربية يبعده عن كل مشاكل البلد التي يمكن أن تسيء إلى صورته. وقد يحدث ان يعزم شاب ما فتاة بالانكليزية فتعتذر لان ثقافتها فرنساوي مع ان الاثنين لبنانيان. لا شك في أنه من المفيد أن يكون اللبناني متحدثا باكثر من لغة، فعالم اليوم هوكالقرية الواحدة هذا اسمه العولمة، ولكن هل نصبح اميين اراديين بلغتنا الأم لأننا نحكي 3 لغات

اليوم؟
قائمة الطعام بأي "سناك" في اي زاروبة، صارت أو بالأنكليزية أو بالفرنسية! بل أن بعض المسميات العربية تكتب بالأحرف اللاتينية من مثل
mankoushe, falafel, taouk, 3ala kayfak??
انو هيدي حتى انا ما فهمتها. هل سيفهم الأجنبي ما الذي يعنيه هذا اللفظ اللاتيني.. بالعربية؟ لا بل ان البائع، لم يكلف نفسه حتى كتابة قائمة للطعام موازية باللغة العربية.
لست ضد اللغات لكن ان نتحدث مع بعضنا بلغات اخرى اجنبية طول الوقت شيء مبالغ فيه يعني قد ياتي فرنسي الى لبنان وربما يحب الكبة بالصينية والتبولة لكنه سبقى فرنسيا وسيتحدث بالفرنسية وبقولو هلق المعلمات والمعلمين لاهالي التلاميذ والعكس صحيح ما تركوا ع العربي يعني استعملوا غير لغات بالبيت

طيب شوفو البلدان المجاورة يعني السفراء الاجانب اغلبهن بيعرفوا عربي بس بصرحوا بالنكليزية او الفرنسية يعني لغتهم الام الا نحن العرب
قولكن ما بدها هالقد؟ لأ بدها. فأن نتحدث عنحياتنا اليومية ومشاكلنا وتفاعلنا كله بلغة اجنبية......
هالقد تخنتوها ولووووووو

Thursday, July 9, 2009

سكان مقابر؟؟؟ في لبنان؟؟

من شاهد بالامس حلقة احمر بالخط العريض على شاشة ال بي سي اللبنانية لا بد ان لفتت انتباهه حالة مأساوية من ضيوف الحلقة لقد عرفتم بالتأكيد اتحدث عن تلك الارملة التي تقطن مع بناتها الثلاثة في مدافن طرابلس في علبة صفيح حيث لا ماء لا كهرباء ولا نظافة فقط بعض الافاعي والحشرات وبالطبع الاصوات المرعبة والحالة النفسية الصعبة التي ترافق هكذا مساكن
يقول المثل العامي لا تنام بين القبور ولا تشوف منامات وحشة يمكنكم تصور حالة هذه الارملة التي كانت ترجف اثناء المقابلة وتتعاطلى بعض المهدئات لكي تنام من يلومها؟
اين وزارة الشؤون الاجتماعية من هكذا حالات؟ اين هو وزير الشؤون الاجتماعية ؟واين هي المؤسسات الخيرية ؟ واين الحكومة ومسؤوليتها عن حياة المواطنين ؟ربما الرئيس السنيورة لا يهمه ما يجري خارج قصره فقد تعود حياة البذخ والترف لن يقلق الليلة بشان العشاء ربما يقلق بشان الخيارات النتوفرة فهل ياكل ستروغونوف ام كافيار ام سمك مشوي او مقلي او ربما سلطة روسية
نعم في لبنان ليس ثمة مسؤولين يقلقون من اجل المواطن الفقير في بلد اكثر من نصف سكانه تحت خط الفقر والفضل للعصر الحريري الذي اثقل كاهل البلد بالديون وجوع العالم وزاد الفقر
انا لم اجد شيئا اساعد به غير الكتابة عن هذا الموضوع عسى هناك من يسمع او يرى وربما يساعد

Wednesday, July 8, 2009

الخطر التكنولوجي

في القرن الواحد والعشرين عصر التكنولوجيا بامتياز اصبح العالم كقرية كونية فشخص ما في استراليا او في الصين او حتى في الاسكا قد يكون اقرب اليك ممن يجلس معك في نفس الغرفة من منا لا يستعمل هذه التكنولوجيا اليوم مع ما توفره من سهولة للطالب الباحث عن العلم ولرجل الاعمال والطفل الذي يحب الالعاب او حتى للسيدات اللواتي يحببن التسوق اليوم بامكانك ان تتصفح مئات الكتب ومجانا عبر الانترنت ومواقع اخرى مما يوفر سهولة المعلومات وتداولها بين مئات الملايين من البشر
وهناك مواقع اخرى او شبكات اجتماعيةكال
facebook, my space, twiter
وغيرها ولكن هل تعرف حقيقة هذه المواقع شاهد هذا الرابط
اذا هذه المواقع جميعها تصب عند اوباما في البيت الابيض ووزارة الدفاع والمخابرات الاميركية
ولن تتعجب حينئذ اذا ما عرفت ان الاحداث الاخيرة في ايران اديرت كلها عبر موقع تويتر ويقول احد الخبراء في تكنولوجيا المعلومات في اميركا للجزيرة بان اميركا اليوم تستطيع الوصول الى ربع شباب العالم العربي والى حوالي ثلث الشعب الايراني
الآن يمكنك ات تعرف كيف تدار الامور من الخارج وكيف ان حكام اميركا واسرائيل يدخلون الى بيوتنا كل يوم عبر هذه المواقع مع ما يدخلونه من معلومات خاطئة الى الجيل الجديد جيل الكمبيوتر الذي لم يعد يهتم سوى باكل البطاطس المقلية ومشاهدة التلفاز والالعاب مثل البوكر على الانترنت وكل هذه الوسائل تستخدم لمصلحة اميركا واسرائيل دون ان ندري والعرب كعادتهم غافلون فحاكم الكويت كما صرح منذ فترة يحب تناول الطعام ومشاهدة ستار اكاديمي فيما حاكم دبي يحب هيفاء وهبي والمسلسلات المكسيكية اما حاكم مصر فيحب الرقص الشرقي وقوالب الكاتو متى نستفيق يا عرب؟؟؟؟
نحن لا نقول تخلوا عن التكنولوجيا ولكن اعرفوا ما يدور حولكم اقرأوا وابحثوا
نحن نواجه خطرا الكترونيا قد يوازي القنبلة الذكية والقنبلة النووية
هل علمتم الآن لم لا يريدون لايران أن تتطور؟؟؟
ان علمتم فتلك بداية حسنة وان لم تعلموا فابقوا كما شئتم فان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما في انفسهم

Tuesday, July 7, 2009

الاعلام الجرصة

من يقرأ الإعلام السعودي والمصري الرسمي ويسمع رجالات عمر سليمان وبندر بن سلطان ومقرن بن عبد العزيز على الشاشات يظن بأن إيران وسوريا لا إسرائيل هي من تقصف غزة والمدنيين فيها وبأن المعركة مع الشيطان ليست مع اسرائيل واميركا وانما مع حزب الله وحماس وغيرها من حركات التحرر
ويقولون ان حماس وحزب الله هما غطاء للنفوذ الفارسي !!! اليسوا هؤلاء عربا ولنفرض ان حزب الله من الرافضة كما يسمونه لماذا يجرمون حماس ولماذا يدفع اطفال فلسطين فاتورة الدم فيملا يجلس زعماء العرب وبينهم مصر والسعودية الى جانب التلفاز و ينظمون حفلات البذخ في قصورهم متناسين وجع فلسطين ولا يشنون اي حملة على اسرائيل المجرمة ولا حتي يصرحون ضدها ولا حتى في الحمام؟؟ألا يرون اسرائيل تعمل على تعزيز الاستيطان وتحاول توطين اللاجئين في لبنان وسوريا والاردن وغيرها من الدول ؟؟
وكل هم محطات التلفزة العربية لماذا تأخر فيديو كليب لهيفاء وهبي او ماذا فعلت دينا حايك وما هي اغنية جاد المليح الجديدة؟ او ما جديد عمليات البوتوكس والتجميل؟؟
ألا يرون
الفلسطنيين يهجرون مرة اخرى من احياء القدس العربية ؟؟؟ فعلا ما يفعله إعلام السعودية ومصر لا يصدق .
خلال حرب تموز2006 كشفت السي اي أيه عن أثنين من عملائها الكبار تحت ضغط الحاجة لمواقف علنية لهما وهما كانا عميلين سريين شارل رزق ووزير الاعلام اللبناني طارق متري . والآن يقال ان طارق العمو متري هذا سوف يعود وزيرا في الحكومة المقبلة هذا الذي تنازل لاسرائيل في مجلس الامن والاطفال يذبحون في جنوب لبنان على ايدي الاسرائيليين ولم يجتمع مع وزراء مثله ليقرر ماذا يفعل في وجه الهجمة الشرسة على لبنان من قبل اسرائيل كل همه كان ان يساند الاسرائيلي جاد المليح الذي دعي الى بيت الدين دون ان يستحي من دماء الاطفال فللمدعو جاد كثير من المواقف التي يساند فيها اسرائيل ويصفها بالدولة المحبة للسلام والحرية ويتحدث في مقابلة مع صحيفة فرنسية عن اسرائيل الجميلة والبلد السياحي اسرائيل التي تقتل كل يوم عشرات السنة من ابناء فلسطين
ألا يستحي هؤلاء من ربهم الا يستحون من نبيهم الذي اوصاهم باخوتهم من يفك الحصار السعودي الاسرائيلي المصري عن رفح
أوهل من يذكر ان البارحة كانت تشن حربا شعواء على رفح؟؟ هل من يذكر جثث الاطفال كيف تناثرت؟؟
اليوم في ذكرى حرب تموز نذكر كيف تآمر العالم بأسره ضد شيعة لبنان وكيف أرادوا أن يغيروا ديمو غرافية الجنوب لكنهم نسوا ان عقيدتنا قوية وراسخة من كربلاء التضحية والوفاء وان قوتنا من الله الواحد القهار وان هيهات منا الذلة ليس شعارا وفقط نسوا ان حبنا لهذا البلد في شرايين كل طفل ورجل وامرأة وأننا لسنا جالية ايرانية كما يزعمون
اليوم لا يستحي حسني مبارك ولو بتصريح صغير عن جرائم اسرائيل وما زال يقفل معبر رفح في وجه اهالي غزة وجل فرحته ان هيفاء وهبي اصبحت سنية واصبحت كنة مصر اما ذلك الملك التافه الذي يقال عنه ملك المسلمين لم يحرك ساكنا للشيعة في لبنان؟ أم ليسوا مسلمين بعرفهم؟ ولم يحرك ساكنا لارواح المئات من أهالي غزة وماذا تنفع الدولارات بعد الموت؟.
بقي بلد واحد في خضم جميع مشاكله الداخلية لم يرض ان تستباح غزة حاول ارسال مساعدات هو ايران ولكن المفاجأة انها لم تكن اسرائيل هي التي اعترضتها انما حاكم مصر فرعون مبارك ويقولون عن ايران المجوسية والفارسية؟ اليس اكرمكم عند الله اتقاكم؟
وحال الشعب العربي دعاؤه دوما بان يرسل لنا حكاما نظيفي الكف لا يأتمرون باوامر احد وحكام نزيهون ديموقراطيون يحررون الشعب من البلاهة عندها قد نحرر غزة وبيت المقدس

بيروت افضل مدينة عالمية للسهر؟

بالامس كان علي ان اتخطى عجقة الناس مشيا على الاقدام في الجميزة كانوا كتار والسياحة بالبلد تمام والدعارة ماشية المهم ايلي ماروني وزير السياحة مبسوط وكانت مذيعة تلفزيون المستقبل مسرورة جدا وهي تنقل خبرا مفاده ان بيروت صنفت افضل مدينة عالمية للسهر يا فرحتنا نحنا وعم نبيع شرف ناسنا يعني بالعربي سياحة جنسية
خلص راحت ايام بيروت كان جدي دايما يخبرني عنا وكيف كان لما ينزل ع بيروت ينزل ع ساحة البرج وكيف كان الناس يسلموا ع بعض وكان في سوق الحسبة قريب من تمثال الشهدا وقهوة القزاز وخبار الناس وكيف كانوا يتجمعوا بالساحة ويركبوا الترمواي يعني قطار صغير ايه رزق الله يقول جدي ويتنهد ويتابع
هلق ما عاد حدا يعرف حدا وصارت بيروت عمارات وشركات وأجانب ما بقى تسمع صبحك بالخير وصرنا نسمع بونجور وتوجور وما بعرف شو
سنة 2000 طلع متحدث باسم البيت الابيض وسألو وقتها عن لبنان شو قلهن:
it's a porno place for porno people
وقتها ما حدا رد عليه الا مريم نور ايه مريم نور كتار من اللبنانيي ما بحبوها بس هي وحدا ردت عليه ولا حزب سياسي ولا مرجعية لبنانية رد عليه بس مريم نور ردت لانو اختصر لبنان الحضارة ولبنان الحرف والارزات وبيروت وطوائفنا كلا بتوصيفه هيدا
بس قولكن معو حق؟ ما بقى فيك تنزل ع بيروت صرت بتستحي بحالك هونيك وما بقى بيروت تساع حدا بيروت يللي كان قلبها يساع الكل بركي السياسة او الناس او الحرب؟ ما بعرف كل يللي بعرفو انو بيروت تغيرت 180 درجة وصار لازم نام بكرا عندي 12 ساعة شغل كرمال اقدر عيش
انشالله ترجع ايام زمان وترجع بيروت ست العواصم وترجع النفوس الطاهرة
تصبحوا على خير

Monday, July 6, 2009

ما بتحلموا والسما زرقا

بالامس تناقلت وسائل الاعلام العالمية خبر عبور غواصة اسرائيلية من طراز دولفن لقناة السويس في حركة استعراضية لتهديد ايران
تبعها تصريحات نائب الرئيس الاميركي الشيخ جو بايدن عن حق اسرائيل في مهاجمة ايران الا ان الظروف لا تسمح
وكاد امونة الجميل بالامس من استديو الجديد في بيروت يساند اسرائيل عندما اعتبر ان حزب الله هو العقبة الكبيرة في وجه الدولة
ما سر هذه الحركات؟ انو مفكرين تضربوا ايران؟
بعد فشل اسرائيل في هز نظام الجمهورية الاسلامية بعد الانتخابات الرئاسية قعدوا ع خازوق بيشبه خازوق يللي قعدت عليه اسرائيل بعد حرب تموز على لبنان
الا تعلمون ايها الحمقى ان كل شيء عند الشيعة الاهي غدا عندما تفكرون ان تهاجموا ايران سينتفض الشيعة في العالم ضد اسرائيل من الكويت والبحرين مرورا بالعراق وباكستان وافغانستان وكل مكان
ماذا سيفعل اوباما حينها عليك ان تنتبه اسرائيل تعمل على توريطك
والآن في ايران اصبح الكل يعلم ان اميركا لم تغير شيئا من وعودها ما اشبه اوباما بجورج بوش وما اشبه اليوم بالامس
كل شيء هونفسه في البيت الابيض الله الا كلب ماليا ابنة الرئيس الاميركي اوباما هو بالتأكيد غير كلب بوش

Sunday, July 5, 2009

عملاء وعملاء وعملاء





في الصور اعلاه التيس السعودي العاهر الاكبر عبد اللات بن سعود حاكم الجزيرة وفي الصورة اسفله النائب عن المقعد الشيعي في زحلة باصوات السنة الوهابيين طائفة اميركا واسرائيل في لبنان جنبا الى جنب مع العميل الميركي جناح حمود الذي يعمل مع ما يسمى قوات التحالف في العراق وفي الصورة ادناه جناح حمود مع احمد بهية الحريري رئيس قطاع الشباب في تيار المستقبل واميركيون بعد خضوعهم لدورات جاسوسية في معسكرات السي اي ايه في الاردن
هذه عينة من الجواسيس في لبنان والقائمة طويلة من سليم دياب الهارب وعمر فرشوخ رئيس مليشيا تيار المستقبل وزياد الحمصي الذي اعتقل مؤخرا ونصير الاسعد ونديم المنلا وفارس خشان وعلي حمادة واحمد فتفت والراس الكبير الذي استمات للحصول على الحصانة النيابية فوفو السنيورة
جميع هؤلاء عملاء فمتى تتحرك اجهزة الدولة؟؟
وبعدو بقللك سعدو التيار الوطني المستقبل وثورة الارز شو هالحكي الفاضي؟؟
زوقو شوي ما بعدنا كاشفين عميلين من عنكم مبارح زياد الحمصي وسهيل دياب دبرتولو سفرة ع السريع وقلتو انو استقال؟
ولك ما بتستحو؟؟ زوقو شوي

حين يتحول السني الى حمار في قطيع سعدو

ما تعتل هم هكذا قال المفتي محمد رشيد قباني الوهابي لسعدو حريري وهو يقبل جبهته الشريفة؟ فاي طلب مجاب بل اي امر مطاع نعم المعادلة سهلة جدا بتدفع قرشين بيرضى عنك المفتي وبيرضى الله هذا المفتي الحيوان يللي سكر عيونو عن كل سرقات سعدو وفوفو السنيورة ووصفهن باشرف الناس ما بقى نستبعد عنو شي بس انو يطلب رضا الحريري؟ يعني كبيرة شوي خلي لنفسك شوية كرامة يا حيوان ما انت رجل دين ما هيك شو بدو يقول عنك الجمهور السني بتطلع تبوس ايادي؟ ويعني مش شايف الانحطاط كلو ومشاهد السكس ع تلفزيون المستقبل او لاقيتلا فتوى يا بهيم؟ صراحة ما بستبعد طالما انو معلمك العاهر الاكبر وقتها سكر مع جورج بوش لاقولو فتوى دغري
وانت هلق كل يومين بتفقع تصريح عن نزاهة سعد الحريري تتبيض صورتو ما انتبه لصورتك يا حمار وصورة كل سني
شو عملت بحرب غزة عملتلك شي مظاهرة واذا عملت شي وحي بتصرخ لتشبع خيبر خيبر يا يهود وبتروح تشخر بالليل بحضن العواهر كم قبضت يا قباني صرت مفتي آل الحريري
ليك كيف كل سني صار حمار بقطيع سعدو وسعدو حمار بقطيع العاهر الاكبر عبد اللات بن عبد بن عبد بن عبد رب ربو الوهابي
وين الكرامة هيدي هي السنة
اذا هيك اللهم اني ابرا اليك من كل افعال الابالسة هؤلاء اللهم احشرهم مع الظالمين اللهم احصهم عددا وافنهم بددا ولا تبقي على وجه البسيطة منهم أحدا
آمين

هلق فهمنا والسما زرقا


هلق فهمنا شو كان قصدو ابو سكسوكة سعدو المسطول ما بيرجعوا والسما زرقا كان قصدو ما ضروري ترجعوا نحنا منجي لعندكن بدي شوف شكلو للصباط سعد دين رب الحريري هو وواقف بسوريا حد بشار صاحب شعار لبنان اولا انو ضروري يا اخو الشرموطة تجرص حالك منك قد كلمتك ما كنت تقولا يا حمار هلق كيف بدو يبين شكلك يا خرى يا بلا كرامة ما ريحنا من وجك المقرف شوي ما بتعرف تحكي قلو لعبد خوجة خلي يعلمك ما هو شاعر ما هيك؟ جرصتنا يا واطي
رايحين تشكلو الحكومة هونيك؟؟ هيدي المرجلة يا واطي؟ قتلي شيخ سعد ؟ ايري بهالشيخ يا ابن القحبة عم تجيب الوهابيين ع دارنا يا خرى؟ شو بدو يقول مفتن جوزو بكرا وست الشراميط بهية؟ وجمهور ثورة البلوط؟ ما جرصتن يا واطي خليك رجال تيرفعو راسن فيك يا خيخة مش قبضاي اعمول حرب ع سوريا وما تطلع ايري بمودلك مش ح تبطل تمد لسانك انت وعم تحكي؟ صار عمرك 45 يا تيس؟ وعا شوي انتك امن لجمهور 14 حمار وفتحت طيازن هن ويصرخولك شو بتقلن؟
يعني مطرح ما خري شنقو انو ايمتى رح يصير عنا رجال بالحكومة تفهم تحكم؟ ويني وعود ثورة الارز؟ والسما زرقا
هلق صار فينا نقول طلعتو حمير والسما زرقا طلعتو خيخة والسما زرقا سعد مسطول والسما زرقا سعد بينتاك والسما زرقا سعد اخو شرموطة والسما زرقا سعد رب المساطيل والسما زرقا سعد بلا شرف والسما زرقا سعد لوطي والسما زرقا

Saturday, July 4, 2009

سعد الحريري وعناصر الخطة الانقلابية

يعتمد سعد الحريري في خطته السعودية على عدة مصادر
  • المال السعودي الكثير والمال تبع سعد من طيز بيو يعني
  • مصادر اعلامية لمواكبة نشاطاته وتحريفها بحسب الخطة المطلوبة ومن تلك المصادر صحيفة الشرق الاوسخ الاسرائيلوسعودية الناطقة باسم مقرن وبندر بن عبد العزيز وهي ذات صيت عال كونها تدعم سياسات اسرائيل علنا وتمجد الجنس الثالث في السعودية يعني العواهر اللواط وكذلك تلفزيون المستقبل الذي يعمل على تغذية الفتنة بين المسلمين
  • رجال دين فتنة منهم المفتن محمد رشيد قباني والمدعو الجوزو
  • كوادر المستقبل الذين تلقوا تدريبات في مخيمات ومعسكرات للسي اي ايه في الاردن ومنهم احمد بهية الحريري وقائد ميليشيا المستقبل عمر فرشوخ بدل العميل الهارب سليم دياب
  • عناصر ميليشيا مستقدمين من عكار وطرابلس وصيدا بالاضافة الى صوماليين وسعوديين ويمنيين اصوليين وهابيين وعدوا بالجهاد وبقتل من يسمونهم الرافضة وعلى رأسهم المدعو ابو قتادة السعودي الاصل وهو صلة الوصل بين وهابيي لبنان وسعد دين الحريري
  • الكتاب المكأجورين امثال نصير الاسعد وفارش خشان والخرى عقاب صقر

كل ذلك جعل من المسلمين السنة طائفة اميركا واسرائيل في لبنان

وحتى الآن لم تنضج الظروف لتلك الخطة فلم تتشكل الحكومة بعد وقد ذهب سعد مؤخرا عند العاهر الاكبر عبد اللات آل سعود على ايري ليزيد التمويل واجتمع سرا مع دايفيد بترايوس بعد اجتماعه بجيفري فيلتمان وهما العقل المدبر للخطة بالاضافة الى اوري لوبراني والجنرال اهارون زئيفي فركش عن اسرائيل وبالطبع اخو الشرموطة الحاضر دائما في اي صفقة ارهابية بندر بن سلطان وعبد العزيز خوجة عن الجانب السعودي

اذا اسرائيل واميركا تتوليان حبك الخطة والتدريب عليها والسعودية بلد العواهر تمول كالعادة والتنفيذ لجلاوزة سعد دين الحريري الوهابيون الجدد

اذا كل شيء جاهز بانتظار الفرصة المناسبة

يتبع جزء 3 من 5

Thursday, July 2, 2009

سعد الحريري 2

طلب الملك عبد الله بن عبد العزيز من الرئيس الأميركي باراك أوباما خلال إجتماعهما في ضيعة الملك الخاصة في الجنادرية قرب الرياض ، طلب منه الموافقة على تغيير النظام السياسي للبنان وجعل رئيس الجمهورية اللبنانية هو الطرف الأقوى في النظام السياسي اللبناني بعد أن يتم تعديل الدستور للوصول بصلاحيات الرئيس إلى ما يشبه الحالة الموجودة في الأنظمة الرئاسية في مصر وفي تونس . على أن يعطى منصب الرئاسة بعد تزويده بالصلاحيات إلى الطائفة الوهابية تحديدا من بين أتباع المذهب السني وتعويض الموارنة بمنحهم رئاسة الحكومة التي ستكون بلا صلاحيات .
وتدخل الدول في الانتخابات النيابية التي جرت كبير جدا واهم من يتدخل ثلاثي هو
أوري لوبراني عن إسرائيل جيفري فيلتمان عن أميركاوعبد العزيز الخوجة عن السعودية
كلما فكرت في أني ربما أكون شديدا وظالما على الصبي سعد الحريري وكلما شككت بنفسي وقلت لعلي أشيطنه وهو مسكين أهبل يضحك عليه المستشارون ، كلما قلت هذا في نفسي ظهر سعد الدين الحريري في موقف يثبت لي بأنه أشد عهرا ومكرا مما نعتقده جميعا
فها هو يخطط مع الثلاثي هذا ليصبح فيما بعد رئيس الجمهورية بعد ان يصبح هذا المنصب ملكا للسنو الوهابيين في لبنان
ويدير الحريري مع عمر فرشوخ رئيس ميليشيا المستقبل ومحمود الجمل عصابات وهابية تتألف من أكثر من عشرة آلاف شخص على امتداد لبنان بامرة المدعو ابو قتادة لاستعمالهم كوقود في احداث الشغب المقررة لقلب النظام فيما بعد
ولهذه الغاية يصرف سعد دين رب الحريري الملايين على انصاره من الابالسة والشياطين
يتبع جزء 2 من 5

Wednesday, July 1, 2009

سعد الحريري

من هو سعد الحريري؟ وما الدور المفترض ان يلعبه على الساحة اللبنانية ؟ ان سعد المساطيل هذا صاحب الجنسية السعودية لا يعدو كونه ممثلا للملكة الوهابية البدوية السعودية في لبنان او سفيرا لها وهو يأتمر باوامر ملكه عبد اللات بن عبد العزيز آل سعود المجرم


يعمل حاليا سعد دين الحريري على نشر الوهابية والفكر المنحرف في لبنان عبر مجموعة تم تجنيدها ما يفوق 290 شخصا او ما يسمى داعية وهابيا لنشر التعاليم الوهابية في اوساط المسيحيين والمسلمين على السواء في مناطق زحلة والبقاع الغربي والاوسط فضلا عن بيروت


وكان الوهابيون قد انتشروا في الآونة الاخيرة بكثرة في بيروت ولاسيما في عائشة بكار حيث تعتبر المعقل الرئيسي لوهابيي بيروت فضلا عن الطريق الجديدة القديمة ومخيمات صبرا وشاتيلا وتمتد الى الظريف وبرج ابي حيدر وتتألف هذه المجموعات او الخلايا من أفراد قلة على شكل ثلاثي او رباعي وفي بيروت وحدها الآن أكثر من 60 وهابيا قياديا عللى رأسهم المدعو أبو قتادة الذي يعتبر صلة الوصل بين سعد دين الحريري والمجرمين الوهابيين المنشرين في احياء وزواريب بيروت وهؤلاء المقنعون بلباس الدين يعملون بدورهم على تجنيد الناس العاديين بالحجة القديمة الجهاد ويخصصون لكل عميل وهابي راتبا وقدره 400 دولار أميركي بالضافة الى بيوت للسكن وعشاوات في مملكة قريطم والسني الذي اعطى صوتا لاربع سنواب مقبلة للتيار الازرق في الانتخابات اللبنانية النيابية الماضية مقابل 100 دولار اميركي يجد من السهل ان بنضم الى الوهابيين او حزب الشيطان مقابل مبلغ مالي خاصة مع الاحوال المادية الصعبة للبنانيين بفضل السياسات الحريرية والحكومات التي كان يرأسها والد سعد رفيق الحريري ومساعده الحرامي الاكبر فوفو يعني فؤاد السنيورة


تعمل هذه الخلايا على بث الفرقة بين المسلمين وبدأنا نشهد مؤخرا الخطاب القبلي الجاهل التكفيري للوهابيين في بيروت بحق المسلمين الشيعة وقد انتشرت بكثرة مجموعات على الفايسبوك لاهانة الشيعة والتحريض ضدهم ووصفهم بالمرتدين والرافضة وغير المسلمين الى غير ذلك من النعوت والفضل طبعا للعاهر الاكبر مللك السعودية وصباط سعد دين الحريري الذي يشتري ضمائر الناس وأصواتهم حيث تدعو الحاجة
يتبع جزء اول من خمسة اجزاء